الصين ف تحولت الثانية YAG الليزر الصانع

متعدد الوظائف الجمال IPL SHR آلة إزالة الشعر ، E ضوء إزالة الأوعية الدموية

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين ، بكين
اسم العلامة التجارية: Honkon
إصدار الشهادات: CE , FDA
رقم الموديل: M40e +
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
تفاصيل التغليف: صناديق كرتون أو الألومنيوم.
وقت التسليم: 7 - 10 أيام عمل بعد الدفع
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 100 مجموعة/شهر

معلومات تفصيلية

نوع: IPL IPL + RF: نعم
وظيفة: علاج حب الشباب ، إزالة أوعية الدم ، شد الوجه ، إزالة الشعر ، إزالة الصباغ ، مزيل التجاعيد حجم البقعة: 8 * 40MM، 15 * 60MM
عرض أول النبض: 0.1-20ms قابل للتعديل المستمر عرض النبض الفرعي: 0.1-10 مللي ثانية (الخطوة 0.1 مللي ثانية)
تبريد: ماء, هواء, شبه موصّل الطول الموجي: 430-1200mm، 530-1200mm، 560-1200mm، 585-120mm، 610-1200mm
كثافة الطاقة: 20-50J/cm2

منتوج وصف

متعدد الوظائف الجمال IPL SHR آلة إزالة الشعر ، E ضوء إزالة الأوعية الدموية

تخصيص

نموذج

M40e + التبريد تبريد الماء / الهواء / تبريد أشباه الموصلات

الطول الموجي

430 - 1200nm - إزالة حب الشباب الطول الموجي 530 - 1200nm - تجديد الجلد

الطول الموجي

560 - 1200nm - إزالة النمش الطول الموجي 585 - 1200nm - إزالة الأوعية الدموية

الطول الموجي

610 - 1200nm - إزالة الشعر حجم البقعة 8 * 40 ملم / 15 * 60 ملم

عرض النبض الأول

0.1 - 10ms عرض النبض الفرعي 0.1 - 10ms

نظرية العلاج


Honkon E-light هي تقنية عالية الذكاء وغير قادرة على الاستفادة من قوة تردد الراديو والضوء النبضي المكثف في وقت واحد. يؤدي IPL إلى بدء عملية شفاء طبيعية للبشرة لإعادة تكوين الكولاجين الجديد وإزالة الشعيرات الدموية المكسورة والآفات المصطبغة. جزيئات الماء متحمس RF تنتج حرارة ثابتة مما يقلل من حجم المسام وتشديد الجلد. وبالتالي ، فهو يوفر الحد من التجاعيد العميقة وينعم ملمس البشرة

هذه الآلة متعددة الوظائف ، يمكنها اختيار علاج مختلف حسب الأعراض المختلفة.

RF : علاج تردد الراديو هو موجات تردد راديو من خلال مسبار للتلامس مع الجلد ، وتوصيل الطاقة في عمق الجلد. عمليات التسخين العميق هذه يمكن أن تسهم في بنية متوازنة وتضييق النسيج تحت الجلد على الفور ، يحدث تأثير التجاعيد الفوري. تسخين البشرة Dermis مع تحفيز تجديد الكولاجين ، لاستعادة مرونة الجلد تدريجياً ، وتحقيق هدف الحد من التجاعيد على المدى الطويل. يعمل RF على الطبقة الجلدية من الجلد ، والتي يمكن أن تكون فعالة وبشكل دائم استعادة مرونة الجلد.

IPL : الضوء النبضي المكثف هو تقنية جديدة لإزالة الشعر الدائم والتي تحقق نجاحًا كبيرًا. تقوم النظرية البالية بتسخين الأدمة إلى درجة حرارة مستهدفة تدريجياً ، عند درجة الحرارة المستهدفة هذه ، فهي تلحق الضرر ببصيلات الشعر وتمنع إعادة نموها بشكل فعال ، وفي الوقت نفسه تتجنب إصابة الأنسجة المحيطة بها. يتم توصيل معدل تكرار مرتفع للنبضات المفردة في عمق الأدمة ، تحقيق متوسط ​​قوة مرتفع وتراكم حراري فعال علاجيًا ، دون التعرض لخطر الإصابة وبدون ألم فعليًا.



الوضعية


إزالة حب الشباب
تجديد الجلد
مزيل شعر
إزالة الأوعية الدموية
إزالة النمش
إزالة التجاعيد
رفع الجلد وتشديده

أفضلية


ثلاثة مقابض ، يمكن لمقبض RF واحد أن يقوم برفع الجلد وتشديده بفعالية باستخدام قطبي ثنائي القطب يمكن أن يتجنب حرق البشرة ويخترق الطبقة العميقة فورًا نصيحة كبيرة بحجم البقعة 15 * 60 مم ، الطاقة موزعة بشكل أفضل وستنهي المعالجة في غضون دقائق ، وأكثر راحة وأكثر أمانًا وأسرع ؛ شكل المحمولة المصممة ، أكثر حساسية وأسهل للنقل. وضع SHR يمكن أن تفعل إزالة الشعر بشكل فعال. الولايات المتحدة مصباح المستوردة التي تأكد من ملايين الطلقات.

معلومات الشركة


HONKON

Beijing Honkon Technologies Co.، Ltd كعلامة تجارية محلية لمعدات التجميل الطبية المتطورة ، من خلال 18 عامًا من التطوير ، في صناعة التجميل الدولية والمحلية ، لدينا سمعة طيبة وشعبية جيدة ، وضعنا علامة تجارية رائدة في معدات التجميل الطبية ، مع سلسلة EO Q-Switched Nd: YAG Laser ، سلسلة Ultrapulse CO2 Fractional Laser ، سلسلة Erbium Glass Fractional Laser ، سلسلة معدات OPT للتجميل ، سلسلة إزالة التجمد المجمدة ، سلسلة إزالة الشعر بالليزر شبه الموصلة ، معالجة الليزر لسلسلة فطار الأظافر ، بكسل 2940 سلسلة نبضة ليزر نانومتر ، وسلسلة من نبضات ليزر طويلة ، وسلسلة أجهزة علاجية بالليزر مع سلسلة غير مشروعة ، وحقن Mesogun ، وسلسلة 308 من ليزر المثير ، ليزر لعلاج سلسلة حرير الدم الحمراء ، وسلسلة 980 من ليزر بيكو ثانية وما إلى ذلك من المنتجات ، بالنسبة لغالبية منظمة التجميل الطبية يوفر أفضل نوعية ، سعر منتجات التجميل المعدات الطبية ممتازة .

يقع المقر الرئيسي لشركة Honkon في BDA ، بكين ، الصين ، وتملك المكتب الرئيسي والمصنع (4768m2) وأكثر من 1000 مادة. تحت HONKON Group ، يوجد 20 فرعًا حول العالم ، وأربعة عمال في مدينة Beijing و Anshan و Baoding.


وعد


"كان العميل دائمًا على صواب ومستمر في تقديم خدمة من الدرجة الأولى" كان مبدأ خدمة ما بعد البيع لشركتنا ، وتم إنشاء قسم خدمات تقنية مستقل ، مع وجود فريق محترف للعملاء لحل المشاكل الفنية والسريرية في أي وقت. تم الاحتفاظ بخبراء من بعض المستشفيات الشهيرة وأخصائيي العناية بالبشرة خصيصًا لحل المشكلات التقنية وتوفير المزيد من التكنولوجيا العلمية الأكثر قيمة في أي وقت للعملاء. علاوة على ذلك ، يتم عقد اجتماعات وطنية واسعة النطاق بانتظام لتقديم مستحضرات التجميل والتكنولوجيا الطبية المتقدمة ، ومعلومات عن المنتجات ذات المستوى العالمي للعملاء.

كيفية الخدمة


بعد الشراء ، سوف نرسل مدربين تقنيين لتقديم خدمات التدريب مجانًا ؛

تتوفر الخدمة التالية المنتظمة عبر الهاتف في أي وقت لمساعدتك في حل المشكلات التقنية التي تواجهك ؛

ج. بالإضافة إلى الاتصال الهاتفي ، يمكنك أيضًا زيارة موقعنا على الإنترنت لتنزيل المعلومات التقنية ذات الصلة في أي وقت.

الخدمات الأساسية


1 ، يمكن شراء 1 مجموعة ل اختبار النظام.

2 ، 24 ساعة عبر الإنترنت ، يمكن الرد بسرعة.

3 ، التقط لك لدينا مصنع تأتي والعودة.

4 ، لديك العديد من الأساليب المعدات الجمال ، لديك خيار كاف.

5 ، وقت قصير الإنتاج والتسليم.

6 ، فحص الجودة.

خدمات مخصصة


1 ، لدينا قسم البحث والتطوير ، لإنتاج آلات جديدة كل شهر.

2 ، لدينا فريق التفتيش ، لفحص ومراقبة الجودة جيدا.

3 ، للتعبئة والتحميل ، نحن نقبل متطلبات العملاء.

خدمات ما بعد البيع


عندما يتلقى العملاء البضائع ، إن وجدت مشاكل الجودة ، الرجاء الاتصال بنا بحرية.

سنناقش هذا الأمر لنجعلك راضيًا.

ونحن لا ندعه يحدث في المرة القادمة.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

قد تكون في هذه

Home ProductsIPL SHR Hair Removal Machine

Beijing Honkon Technologies Co., Ltd.

Certification
Good quality CO2 Fractional Laser for sales
Good quality CO2 Fractional Laser for sales
Customer Reviews
Stable machine, competitive price, rich products series. You have all above mentioned !

—— Andrey - Bulgaria

Good design, good organization, capability to listen to customer

—— Ivan - Swiss

I'm Online Chat Now

Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal

China Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal supplier
Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal supplier Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal supplier Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal supplier

Large Image :  Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal

Product Details:

Place of Origin: China, Beijing
Brand Name: Honkon
Certification: CE , FDA
Model Number: M40e+

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 set
Packaging Details: Carton or Aluminum carton boxes.
Delivery Time: 7 - 10 working days after payment
Payment Terms: L/C, T/T
Supply Ability: 100 sets / month
Contact Now
Detailed Product Description
Type: IPL IPL+ RF: Yes
Function: Acne Treatment, Blood Vessels Removal, Face Lift, Hair Removal, Pigment Removal, Wrinkle Remover Spot Size: 8*40mm,15*60mm
First Pulse Width: 0.1-20ms Continuous Adjustable Sub Pulse Width: 0.1-10ms(step 0.1ms)
Cooling: Water,Air,Semi-conductor Wavelength: 430-1200mm,530-1200mm,560-1200mm,585-120mm,610-1200mm
Energy Density: 20-50J/cm2

 

Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal

 

Specification

 

Model 

 

M40e+Cooling Cooling Water / Air / Semiconductor cooling

Wavelength

 

430 - 1200nm - Acne removal Wavelength 530 - 1200nm - skin rejuvenation

 Wavelength

 

560 - 1200nm - Freckle removal Wavelength 585 - 1200nm - Vascular removal

Wavelength

 

610 - 1200nm - Hair removal Spot size 8 * 40mm / 15 * 60mm

1st pulse width

 

0.1 - 10ms Sub pulse width 0.1 - 10ms

 

 

Treatment Theory


Honkon E-light is a high-intelligent and non-ablative technology that simultaneously harnesses the power of radio frequency and intense pulsed light. IPL causes the skin to initiate a natural healing process that rebuilds new collagen and removes broken capillaries and pigmented lesions. RF excited water molecules producing consistent heat which decreases the pore’s size and tightens the skin. Consequently it both provides deep wrinkle reduction and smooths skin texture

 

This machine is multifunctional, it can choose different treatment according to different symptoms.

RF:Radio frequency treatment is a radio frequency waves through a probe to contact with skin, conduction of energy deep into the skin. This deep heating operations can contribute to balanced structure and subcutaneous tissue of the skin immediately tightens, instant wrinkle effect occurs. Heated skin Dermis while stimulating collagen regeneration, to gradually restore skin elasticity, achieve the goal of long-term reduction of wrinkles. the RF is acting on the dermal layer of the skin, which can be effectively and permanently restore the elasticity of the skin.

IPL:Intense pulsed light is a new technology of permanent hair removal which is having a sweeping success. The woring theory is heating the dermis to a target temperature gradually,at that target tempature,it damages the hair follicles and prevents re-growth effectively,meanwhile avoiding injury to the surrounding tissue.A high repetition rate of single pulses are delivered deep into the dermis,achieving high average power and therapeutically effective heat build-up,without the risk of injury and no pain virtually.

 

Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal

Application


Acne removal
Skin rejuvenation
Hair removal
Vascular removal
Freckle removal
Wrinkle removal
Skin lifting and tightening

 

Advantage


Three handles, one RF handle can do the skin lifting and tightening effectively with Bi-polar which can avoid the burn of epidermis and penetrate into deep layer immediately; big spot size treatment tip15*60mm, the energy is better-distributed and will finish the treatment within some minutes, more comfortable, more safe and faster; portable designed shape, more delicate and easier to transport; SHR mode can do the hair removal effectively; US imported lamp which make sure millions of shots.

Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal

Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal

Multifunctional Beauty IPL SHR Hair Removal Machine , E light Vascular Removal

Company Information


HONKON

 Beijing Honkon Technologies Co.,Ltd as domestic brand of high-end medical beauty equipment, through 18 years of development, in the international and domestic beauty industry we have establiseda good reputation and popularity, laid a brand of leadership in medical beauty equipment, with EO Q-Switched Nd: YAG Laser series, Ultrapulse CO2 Fractional Laser series, Erbium Glass Fractional Laser series, adsorption OPT beauty equipment series, frozen de-fatting series, the series of semiconductor laser hair removal, laser treatment of onychomycosis series, pixel 2940 nm laser pulse series, the series of long pulse laser, laser therapeutic apparatus series with close illicit, Mesogun Injector series, 308 series of excimer laser, laser to treat red blood silk series, 980 series of picosecond laser and so on more than ten series of products, for the majority of medical cosmetology organization provides the best quality, excellent price medical equipment beauty products.

 

Honkon headquater is located at BDA,Beijing,china,owns head office and factory(4768m2) and more than 1,000 stuff .Under HONKON Group,there are 20 branches around the world,four factoies in Beijing,Anshan and Baoding city.

 

 


Promise


"The customer is always right and continuing to be provided with first-class service" has been the principle of the after-sales service of our company, and an independent technical service department has been set up, having a professional team for customers to resolve technical and clinical problems at any time. Experts from some famous hospitals and skin-care specialists have been specially retained to solve technical problems and provide more scientific technology more valuable at any time for customers. Further more, large scale national meetings are regularly carried out to deliver advanced cosmetic and medical technology, information of world-class products to customers.

 

How to service


A. After purchase, we will send technical instructors to provide training services for free;

B. Regular following service by telephone is available at any time to help you solve the technical problems encountered;

C. In addition to telephone contact, you can also visit our website to download relevant technical information at any time.

 

Basic Services


1, Can buy 1 set for test order.

2, 24 hours online, can reply Quickly.

3, Pick up you to our factory come and back.

4, Have Many Styles BEAUTY EQUIPMENT, you have enough choice.

5, Short Production time and delivery.

6, Quality Inspecting.

 

Customized Services


1, We have own Research and Development Department,to produce new machines every month.

2, We have Inspection Team, to check and control the quality well.

3, For packing and loading, we accept customers requirement.

 

After-sale Services


When clients receive the goods, if any quality problems, pls contact us freely.

We will have a discuss about it to make you satisfied.

And we never let it happen next time.

 

Contact Details
Beijing Honkon Technologies Co., Ltd.

Contact Person: Ginny

Tel: 13810923290

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)