منزل المنتجاتالمياه الأكسجين جت آلة قشر

آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة

شهادة
نوعية جيدة كسور الليزر CO2 للمبيعات
نوعية جيدة كسور الليزر CO2 للمبيعات
زبون مراجعة
آلة التخسيس فعالة جدا. إنه يقدم نتائج رائعة بسرعة ليس فقط للوجه ولكن للجسم أيضًا.

—— أندريه - بلغاريا

المزيد من المعلومات حول 808XF

—— Александр

التصميم الجيد ، التنظيم الجيد ، القدرة على الاستماع إلى العملاء

—— إيفان - السويسري

ابن دردش الآن

آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة

الصين آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة المزود
آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة المزود آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة المزود آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة المزود آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة المزود آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة المزود

صورة كبيرة :  آلة الأكسجين المياه النفاثة للعناية بالبشرة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: بكين، الصين (البر الرئيسي)
اسم العلامة التجارية: HONKON
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: M206

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة/مجموعة
الأسعار: USD1099.00- 1499.00 per set
تفاصيل التغليف: كرتونة أو مربع الألومنيوم
وقت التسليم: 7-10 أيام عمل
شروط الدفع: T/T
القدرة على العرض: 50 مجموعات شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
نوع: أكسجين انبثاق الأبعاد (بعد التعبئة): 595mm × 565mm × 1210mm
الوزن الإجمالي: 46kgs Function1: تجديد المغذيات
Function2: نسيج الجلد تحسن Function3: نسيج الجلد تحسن

المهنية العناية بالبشرة آلة الأكسجين المياه النفاثة آلة الأكسجين الوجه

نظرية العلاج:

سلسلة Water and Oxygen Jet عبارة عن نظام فعال لعلاج حب الشباب ، حيث يمزج الماء والأكسجين الطبي مع سائل التغذية تمامًا ، وبسرعة تصل إلى 200 متر / ثانية على البشرة ويتصرف بها. يخترق الخليط البشرة إلى الأدمة العميقة بحبيبات صغيرة تبلغ من 50 إلى 80 ميكرون وينظف الجريب والغدد الدهنية تمامًا.

ترتيب العلاج

معدات تنظيف المياه والأكسجين M206. قم بتجديد بشرة ناعمة مثل بشرة الطفل - أكثر مرونة ورطبة

1 ، حب الشباب ، التهاب الجريبات ، سوس واضحة ، حساسية الجلد واضحة ،

2 ، تبييض البشرة ، وتحسين البشرة الداكنة والملمس الجلد

3 ، وتنظيف عميق للبشرة وتوفير المياه الجلد ، مغذية ، الأكسجين

4 ، إعداد الجلد قبل العلاج ، العناية بالبشرة بعد الجراحة

مزايا HONKON-M206:

1. M206 فعالة من حيث التكلفة كجهاز رأسي للمياه و الأكسجين

2. نظام تزويد الهواء الداخلي الفريد يضمن أمن واستقرار خرج الهواء

3. يتحكم نظام تعديل خرج الهواء بدقة في تدفق الخرج وضغط السائل لأجزاء المعالجة المختلفة

4. تبديل الهواء ينقل بسهولة إمدادات الهواء من ضاغط الهواء أو خزان الأكسجين الطبي

5. إن ضاغط الهواء الداخلي يمكن أن يقدم ضغط إخراج الهواء 0-10KG لتلبية الحاجة للعلاج

6. كونه طبيعيًا وصحيًا وطازجًا ، فإن معالجة الماء والأكسجين جيت تغذي البشرة بالأكسجين والمواد المغذية ، وتمنحك بشرة نظيفة وشابة.

مواصفات HONKON-M206

مقبض العلاج

مقبض OI (M206)

الأبعاد (قبل تعبئتها)

510mm × 510mm × 1270mm

الأبعاد (بعد التعبئة)

595mm × 565mm × 1210mm

مصدر الهواء

ضاغط الهواء وخزان الأكسجين

مزود الطاقة

AC220V 50 هرتز / AC110V 60HZ

سرعة الرش

≦ 230M / ث

قطر الضباب المائي

≦ 80μm

معيار الأمن

Max6A

الوزن الصافي

36KGS

الوزن الإجمالي

46KGS

عرض المنتج:

بالنسبه لشركتنا

منتجات ليزر HONKON التجارية ، الضوء ، المايكرويف ، تردد الراديو ، تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية ، وتشمل المنتجات جهاز الليزر العلاجي ، صبغة جلد العطاء الفوتوني ، جهاز العلاج بترددات الراديو ، سلسلة معدات تعزيز الثدي ، جهاز sleevestherapeutic الفراغي ، مثل عشرة سلسلة من المنتجات. تباع إلى الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وغيرها من المناطق ، والمنتجات في جميع أنحاء العالم ، ودعم العملاء في الخارج بعمق ، في صناعة التجميل الدولية والمحلية تعيين سمعة طيبة والوعي بالعلامة التجارية.

HONKON + (ماكرو) كعلامة تجارية محلية من معدات التجميل الطبية المتطورة ، من خلال سنوات من التطوير ، في صناعة التجميل الدولية والمحلية ، لدينا سمعة جيدة وشعبية ، وضعنا علامة تجارية رائدة في معدات التجميل الطبية ، مع EO Q - بدون تاريخ: YAG Laser series ، سلسلة Ultrapulse CO2 Fractional Laser ، سلسلة Erbium Glass Fractional Laser ، سلسلة معدات OPT للتجميل ، سلسلة إزالة التجمد المجمدة ، سلسلة إزالة شعر أشباه الموصلات بالليزر ، معالجة الليزر لسلسلة فطار البكسل ، الليزر 2940 نانومتر سلسلة النبض ، سلسلة الليزر النبضي الطويل ، سلسلة الأجهزة العلاجية بالليزر مع إغلاق غير قانوني ، سلسلة حقن Mesogun ، سلسلة 308 من ليزر excimer ، الليزر لعلاج سلسلة حرير الدم الأحمر ، سلسلة 980 من ليزر picosecond وما إلى ذلك على أكثر من عشر سلسلة من المنتجات ، بالنسبة لغالبية منظمة التجميل الطبية توفر أفضل جودة وسعر منتجات التجميل المعدات الطبية ممتازة.

Aeslight هي مجموعة كبيرة قوية وملتزمة بسلسلة من المنتجات الراقية في السوق الطبية ، والجودة الألمانية المصنوعة في الصين ، بغض النظر عن تكوين المعدات أو العملية ، هي على مستوى عالمي ، والعلامة التجارية الدولية الصينية الخاصة.

SIDEY حاليا الإنتاج الوحيد على نطاق واسع من المورد معدات التجميل للاستخدام المنزلي في الصين تنتمي إلى مجموعة HONKON الشركة المصنعة الكهروضوئية ، الشركة الرائدة في معدات التجميل الطبية لديها 16 سلسلة كبيرة مائة المنتج ، ويغطي الصيانة الأساسية للجمال التكنولوجيا الفائقة المنزلية ل علاج البشرة لمجموعة كاملة من الحلول للمشكلة ، ملتزم بالمساهمة في السعادة البشرية والحياة الجميلة!

VALUS هي أداة التجميل الطبية الراقية HONKON في علامتها التجارية ، ويشمل العمل الرئيسي مبيعات المنتجات وخدمة الوكلاء من الأدوات الصينية والأجنبية ، أداة تشارك في ضوء قوي ، ضوء ضعيف ، شعرية ، ليزر Q-Switched ، فوق الجهاز الطبي و الأدوات ، مثل VALUS منذ سردها من قبل عدد كبير من منظمة التجميل الطبية الراقية في موضع ترحيب.

العلامة التجارية COMEY ، هي إنتاج مجموعة كاملة من سلسلة منتجات إصلاح الجلد بالليزر الجزئي ، لها تأثير رائع في حل مشكلة البشرة ، بما في ذلك سلسلة إصلاح ميكروناس ، وسلسلة محلول مغذيات فقاعة ألتراميكرو ، وسلسلة التخسيس وسلسلة العناية اليومية ؛ يمكن أن توفر منتجات الإصلاح التغذية الكافية للجلد بعد العلاج الضوئي والإصلاح السريع ، وهو ضعف التأثير العلاجي ، هو توفير إصلاح مناسب لحماية الجلد بعد الجراحة بالضوء.

تفاصيل الاتصال
Beijing Honkon Technologies Co., Ltd.

اتصل شخص: Sheldon Peng

الهاتف :: +8613811226837

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsWater Oxygen Jet Peel Machine

Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine

Certification
Good quality CO2 Fractional Laser for sales
Good quality CO2 Fractional Laser for sales
Customer Reviews
The slimming machine is very effective. It delivers superb results quickly not only for face but for body too.

—— Mirasol

Эффект 808XF после первой процедуры уже заметен.

—— Александр

Good design, good organization, capability to listen to customer

—— Ivan - Swiss

I'm Online Chat Now

Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine

China Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine supplier
Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine supplier Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine supplier Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine supplier Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine supplier Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine supplier

Large Image :  Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine

Product Details:

Place of Origin: Beijing, China (Mainland)
Brand Name: HONKON
Certification: CE
Model Number: M206

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 Set/Sets
Price: USD1099.00- 1499.00 per set
Packaging Details: Carton or Aluminum box
Delivery Time: 7-10 working days
Payment Terms: T/T
Supply Ability: 50 sets per month
Contact Now
Detailed Product Description
Type: Oxygen Jet Dimensions(After Packaged): 595mm×565mm×1210mm
Gross Weight: 46KGS Function1: Nutrient Replenishment
Function2: Skin Texture Improving Function3: Skin Texture Improving

Professional Skin Care Water Oxygen Jet Machine Oxygen Facial Machine

TREATMENT THEORY:

Water and Oxygen Jet Series is an effective acne treatment system, which mixes the water, medical oxygen and nutrition liquid completely, and in a speed of 200m/s spray out and act on skin. The mixture penetrates epidermis into deep dermis with 50-80μm tiny granules and cleans the follicle and sebaceous gland completely.

 

 

 

 

 

TREATMENT ARRANGE

 

Water&Oxygen cleaning equipment M206. Renew your tender skin like baby skin- more elastic and moist

 

1, Acne, folliculitis, clear mite, clear skin allergen,

2,Skin whitening, improve dark skin & skin texture

3, Deep clean the skin and supply skin water, nourishing, Oxygen

4, Skin preparation before treatment, skin care after surgery

 

 

HONKON-M206 ADVANTAGES:

1. M206 is cost effective as a vertical Water & Oxygen Jet machine

2. Unique inner air supply system guarantees the security and stability of air output

3. Air output adjustment system accurately controls the output flow and pressure of liquid for different treatment parts

4. Air switch easily transfers air supply from Air Compressor or Medical Oxygen Tank

5. The inner Air Compressor can offer 0-10KG air output pressure to meet the need of treatment

6. Being natural, healthy and fresh, Water & Oxygen Jet treatment replenishes the skin with oxygen and nutrients, and gives you a clean and young skin 

 

 

 

HONKON-M206 SPECIFICATION

 

Treatment Handle

 O-I handle(M206)

Dimensions(before Packaged)

 510mm×510mm×1270mm

Dimensions(After Packaged)

 595mm×565mm×1210mm

Air  Source

 Air  Compressor&Oxygen  Tank

Power  Supply

AC220V 50Hz /AC110V 60HZ

Spray  Speed

 ≦230m/s

Diameter  of  water  fog

≦80μm

Security  Standard

Max6A

Net  Weight

 36KGS

Gross   Weight

 46KGS

 

 

PRODUCT DISPLAY:

 

 

 

About our company

 

HONKON brand laser, light, microwave, radio frequency, ultrasonic technology, products include laser therapeutic apparatus, the photon tender skin pigment, radio frequency therapeutic apparatus, Breast enhancement equipment series, butterfly sleevestherapeutic apparatus, such asnearly ten series of products. Sold to the Americas, Europe, Middle East, Africa and southeast Asia and other regions, products all over the world, deeply overseas customer support, in the international and domestic beauty industry set a good reputation and brand awareness.

 

HONKON + (macro) as a domestic brand of high-end medical beauty equipment, through years of development, in the international and domestic beauty industry we have establiseda good reputation and popularity, laid a brand of leadership in medical beauty equipment, with EO Q-Switched Nd: YAG Laser series, Ultrapulse CO2 Fractional Laser series, Erbium Glass Fractional Laser series, adsorption OPT beauty equipment series, frozen de-fatting series, the series of semiconductor laser hair removal, laser treatment of onychomycosis series, pixel 2940 nm laser pulse series, the series of long pulse laser, laser therapeutic apparatus series with close illicit, Mesogun Injector series, 308 series of excimer laser, laser to treat red blood silk series, 980 series of picosecond laser and so on more than ten series of products, for the majority of medical cosmetology organization provides the best quality, price excellent medical equipment beauty products.

Aeslight is strong macro group and committed to high-end series of products in the medical market, the German quality made in China, regardless of the equipment configuration or process, is world-class level, and the Chinese own international brand.

 

SIDEY is currently the only large-scale production of home use beauty equipment supplier in China belong to photoelectric manufacturer HONKON group, the leading enterprise in the medical beauty equipment has 16 big series hundred product, covers the basic maintenance of household high-tech beauty to skin treatment of a full range of solutions to the problem, is committed to contribute to human happiness and beautiful life!

VALUS is HONKON high-end medical cosmetology instrument in its brand, the main business involves the products sales and agent service of Chinese and foreign instruments, instrument involved in strong light, weak light, lattice, Q-Switched Laser, above the medical apparatus and instruments, such as VALUS since listed by the vast number of high-end medical cosmetology organization in welcome.

 

COMEY brand, is the production of a full range of laser micro skin repair series of products, it has the remarkable effect to solve the problem of skin, including micronas repair series, ultramicro bubble nutrient solution series, slimming series and daily care series; The repair products can provide adequate nutrition to the skin after phototherapy and the quick fix, double a therapeutic effect, is to provide proper repair of phototherapy postoperative skin protection.

Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine

 

Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine

Water Oxygen Jet Machine Professional Skin Care Oxygen Facial Care Machine

Contact Details
Beijing Honkon Technologies Co., Ltd.

Contact Person: Ginny

Tel: 13810923290

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)